القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified



الفصل الحادي والعشرون والتاني وعشرون 

هرول اليها مسرعا ثم حملها بين ذراعيه بلهفة 

فهد بخوف شديد :_راوية 

راويه فوقي 

لم تستجيب له فأقتلع قلبه من الخوف عليها 

فجذب المياه وناثرها علي وجهها حتي بدءت ملامحها بالأنكماش ثم فتحت عيناها ببطئ شديد حتي تعتاد علي نور الغرفة فلتقت عيناها به لتجد الخوف يشكل سطور وعلامات 

فهد بخوف :_راوية انتي كويسه !!

لم تجيبه وأدرات وجهها للجهة الاخري تبكي بصمت 

فهد :_ممكن ترودي عليا 

لم تجيبه والصمت صار الحليف 

أدار وجهها لتلتقي بعيناه قائلا بهدوء:_ليه مصممة تضعفي الرابط الا بينا 

نهضت راوية عن الفراش قائلة بغضب :_انت الا بتضعفه مش انا أذي تقدر تعمل فيا كدا وفي يوم صباحيتي يا جبروتك يا اخي 

فهد بهدوء :_ممكن توطي صوتك شوية وتسمعيني

راوية بغضب :_انا مش عايزه اسمعك ارجوك اخرج من هنا 

وقف الفهد وتقدم منها بهدوء :_راوية أنا عملت كدا عشان 

قاطعه بدمعا ذابح قائلة ببكاء :_عشان تمسك العصيا من النص ترضي جدك من الجواز من بنت القناوي وفي نفس الوقت ترضي نفسك 

فهد بصدمه :_ايه الكلام الفارغ دا 

راوية بدموع :_دي الحقيقه 

فهد :_الحقيقه هو اني بحبك يا راوية 

تساقطت الدموع من مقليتيها قائلة :_لا دي طريقة للخداع مش اكتر 

وتركته راوية ودلفت الغرفة الاخري تبكي بقهر تشعر بأن قلبها ممزق ولا تقوي تحمل أوجاعه 

*_____________________*

اما بالاعلي 

فحاولت ريم التواصل مع الطبيبه وبالفعل نجحت بذلك وبدءت اول جلسة لها عبر كاميرا الانترنت فهي استغلت تاخر عمر بالاسفل وحدثت الطبيبه .

أما نادين فكانت تجلس بحزنا شديد والدمع حليفها مما زاد تعجب واندهاش سليم حتي انه اقترب منها قائلا بصدمة :_أنتي بتبكي يا نادين 

تطلعت له بصمت ثم بكت بصوتا مرتفع للغاية فقترب منها لترفع عيناها له قائلة بألم :_طول عمري لوحدي يا سليم عمر ما حد حس بيا غير اخويا الله يرحمه وراوية 

بابا وماما عمرهم ما همهم امري حتي بعد ما بابا ابتدي يفوق من غيبوبه الفلوس والثروة فاق متاخر ومات بعدها بشهر واحد وسابني لماما الا كل الا يهمها المكيب والفلوس والثروة أخر اهتمامتها كانت انا 

سندي الوحيد كان اخويا واتكسر بموته رجعت الواحده تهاجمني من جديد ومامتي مهماش امري حتي لو بقيت بره البيت مكنتش بفرق معها 

بكت كثيرا ليحتضنها بقلبا موجوع فتلك الحمقاء من وجهة نظره تعاني كثيرا

أما هي فأكملت ببكاء :_شوفت اخويا في خالد وحاسيته اخويا والسند الا اتكسر رجع من جديد حتي عمي لقيته احن من ابويا وراوية كانت ليا الام والاخت وكل حاجة مقدرش اشوفها زعلانه كدا ولا اقدر اشوف دموعها 

شدد سليم من إحتضانها قائلا بحنان :_بكفياكي عاد أن شاء الله هتبجا زينة صدجيني 

نادين بدموع :_يارب يا سليم يارب 

رفع وجهها بيده مبتسما إبتسامة ساحرة قائلا بحب :_جول مرة تنطجي أسمي من فمك العسل ده 

إبتسمت بخجل قائلة :_لا قولته كتير بس بصوت واطي لما بعوز اشتم 

سليم بجدية :_كيف ده انتي بتشتميني 

نادين بعفوية :_طبعا لما بتزعق 

سليم :_ إكده طب تعالي بجا 

وحملها بين ذراعيه ثم إلي احضانه ليخبرها حبه الخاص بها بطريقته الخاصة.

*_______^______________*

مرء الليل الكحيل علي راوية بأحزانا وألم مصاحب لقلبها 

وكذلك الفهد فهو لم يذق طعم النوم منذ أمس 

وحل الصباح بأشعته الذهبية المحملة بطغيات من المفأجات للجميع .

بالجناح الخاص بفهد 

دلف الغرفة ليجدها تجلس ارضا وعيناها متورمة من البكاء فجلس إلي جانبها ارضا ورفع وجهها لتقابل عيناه فقال بصوتا يحمل الألم :_بحبك 

نظرت له بدهشة وقالت :_انت بتحبها هي يا فهد خبيت عليا انك متجوز وعندك ولد 

فهد بوجع :_مش صحيح يا راوية الولد دا مش ابني انا متجوزتهاش من الاساس 

راوية بفرحه بدت من صوتها :_بجد يا فهد 

فهد بأبتسامة ساحرة لرؤية السعادة تزين وجهها :_بجد يا قلب الفهد 

راوية مسرعة وهي تزيل دموعها بلهفة :_طب ليه قولت كدا لجدي وللكل 

صمت قليلا وساعدها بالوقوف قائلا بحنان :_أوعدك أني هقولك كل حاجة بس بالوقت المناسب انا مش جاهز دلوقتي للكلام 

أشارت له برأسها بأنها تتفهم الأمر ليبتسم عندما يري البسمة التي تزداد شيئا فشئ 

فقال بمكر :_انت زعلانه وانا لازم اصالحك 

خجلت راوية ووضعت وجهها ارضا والسعادة جعلت قلبها ينبض ويترقص علي نغم العشق من جديد 

*____________________*

بمنزل واهبة القناوي 

كانت تعتلي الفراش كعادتها ليصدح صوت هاتفها بالغرفة بأكملها التقطته ريماس لتجد رسالة من رقم مجهول ففتحتها لتفزع مما رأته الرسالة تنص علي 

ايه يا بنت اخويا الفراق عجبك عموما برحتك انتي اتسببتي في حاجات كتيره اووي والعقاب غالي حياة جوزك 

اوعدك انك هتشوفي جثته النهارده قبل بكره لو عايزاني اعفي عنه تعالي البيت دلوقتي حالا وانا مستعد اسامحك واهي هيبتي تكون رجعتلي ادام الكل لكن لو رفضتي اقرئي الفتحه علي جثته.

أنهت قراءة ووضعت يدها علي فمها من هول الصدمة لتحاوطها الاحلام التي تراها دواما فتبكي خوفا من القادم 

حسمت امورها انها ستتعطفه فهو بالنهاية عمها والعم والد كما تعتقد تلك الحمقاء 

فقامت من الفراش وجذبت جلباب اسود فضفاض وحجابا يغطي شعرها ثم خرجت من المنزل بهدوء 

خرجت لمصيرها المحترم الذي سيذبح قلب خالد ويجعله ينزف بشدة 

*__________________*

بسرايا فزاع دهشان 

هبط الجميع للأسفل لتناول الطعام وكذلك هبطت راوية والسعاده تنير وجهها وكذلك الفهد 

جلسوا جميعا علي المائدة حتي مروج التي انضمت اليهم هي والصغير بامرا من فزاع 

كانت السفرة عبارة عن نظرات ومخططات 

شر و عشق 

حقد وغل من نظرات نوراه ونوال 

عشق متيم الفهد وراوية ونادين وسليم 

جرح وعذاب ريم وعمر 

حزن وخوف وهدان ووهنية 

كان الصمت حليف المكان حتي الصغير كان ينظر لهم بخوف شديد 

قطع الصمت نوال :_يا بوي أني رايده انزل البندر اتطمن علي ولدي 

الكبير بغضب :_محدش غير السيرة دي يا نوال جولنالك ولدك إكده مهيعرفش حد عنه حاجه 

نوال بجنون :_عارفه يابوي بس جلبي مش مرتاح ولدي بيه حاجة 

وهدان :_خلاص هشيع الواد صالح يشوفوا فين 

وأنتهي الصمت مره اخري عندما تحدثت هنيه قائلة للصغير :_مهتكولش ليه يا ولدي 

خاف الصغير وتمسك بمروج لتقول هي بدلا منه :_مش متعود علي الاكل دا يا ماما 

الكبير :_امال علي ايه الا سحبه نعمله 

مروج :_كتر خيرك يا جدي هو بيحب السندوتش لانه اخد عليها واحنا بالشغل مفيش وقت للأكل فيعمله كدا 

حزن وهدان وكذلك الكبير وهنية ورباب التي قالت :_يا جلبي يا ولدي 

احضرت هنيه له بعض الشطائر ليشرع بتناولهم تحت نظرات الجميع 

كانت مروج توزع نظراتها بين الفهد وراوية بغضبا جامح لا تعلم ما ان للفهد ملكة اخري .

*____________________*

وصلت ريماس لمنزل جياد سويلم ودلفت للداخل لترتمي تحت قدميه وتبكي بعجز تتوسل له ان يدع زوجها وشأنه 

ولكنه فجأها عندما جذبها بالقوة من حجابها ثم القاها بحجرة مملؤءة بالنساء لا ليسوا كذلك بل حيوانات مشبهه بأسم يحمل من الحنان منابع فالمرأة تحمل حنان يكفي عالم بأكمله 

رفعت جسدها من علي الأرض بتعبا شديد بعدما دفشها بالقوة وضعت يدها تتحمل الالم لا تعلم ان الصعوبات قادمه عندما اشار للنساء بأكمل ما بدءه لتهجم عليها بدون رحمة وتضربها بقسوة خاصة علي بطنها لقتل جنينها التي فشلت في حمايته عندما كتفتها إمرأتان حتي يسهل قنل روحا بريئة يا لهم من شياطين الانس المجمل من الخارج وبداخلهم أقذر ما يكون 

صرخت للرحمة ولن تنالها ترجتهم ان يتركوها ولكن لا نزعت الرحمة من قلوبهم بكت ريماس قهرا والما حتي ان الرؤية لم تعد واضحة امامها فتوجهت بعالم مملؤء بالرحمة عما بحولها .

دلف جياد وعلي وجهه ابتسامه نصر عند رؤيتها تنزف بغزاره من جسدها بأكمله فأمر رجاله بألقاءها امام منزل واهبة القناوي وبالفعل حملوها للسيارة حملوها بعدما قضوا علي حياتها المزدهرة لتصبح روحا بلا حياة.

*__________________ *

بمنزل واهبة القناوي 

بحث عنها كثيرا ولم يجدها لا يعلم لما يشعر بنغصة غريبه تحتل قلبه هل هذا وجه الفراق ام يشعر بأوجاعها .

*__€_________________*

الدهاشنه 

ايه_محمد _رفعت



الفصل الثاني والعشرون 

حملوها بدون رحمة وجسدها ينزف بشدة حتي أن قلوبهم لم تكتفي بذلك فقد بل ألقوها من السيارة أمام منزل واهبة القناوي فأسرع الحارس ليري من تلك الفتاة ولكنه فشل بالتعرف عليها فبحث الرجل الأخر ليخبر واهبة بما حدث 

*____________________*

بمنزل فزاع الدهشان 

كانت المشاعر متعثرة بين هذا الصغير لا تعرف أتكن له الكره ام العداء ولكنها حسمت امورها عندما اقتربت منه وعلي وجهها ابتسامة جميله احبها هذا الصغير 

راوية بحب :_قاعد كدليه يا حبيبي 

عبد الرحمن :_بتفرج علي الاشجار 

جلست بجانبه قائلة بصوت طفولي :_وعجبتك 

أشار لها براسه بمعني نعم فسعدت به وقالت :_ممكن نبقا اصدقاء

صمتا قليلا ثم قال بتردد :_لازم اسال ماما الاول 

أنفجرت ضاحكه ثم قالت :_اوك هديك فرصة ترتب امورك ههههه

نادين بصدمة "_راوية انتي بتعملي ايه هنا 

راوية بستغراب :_هعمل ايه يعني أقعده 

نادين :_بتكلمي ابن ضرتك عادي كدا 

راويه بغضب :_أحترمي نفسك يا نادين 

نادين بذهول :_.أحترم نفسي يعني ايه انتي مجنونه صح 

وقفت راوية وتوجهت لها بغضب جامح فمجرد ذكرها لتلك الحمقاء تشتعل النيران بدمائها لتفور اكثر غندما تدلف مروج وتعنف الصغير علي وقوفه معها 

ورمقتها بنظرات جعلتها تنظر لنفسها بتعجب 

حتي انها قالت بعد خروجها :_هو انا فيا حاجه غلط يا نادين 

نادين بغضب :_سبك منها وخدي من النظرات دي كتير مهو المتوقع امال انا هتجنن ليه لما شوفتك بتلعبي مع الولاه وعادي كدا 

راوية بخبث :_اصل يعني 

ثم صمتت لتكمل نادين بلهفة :_أصل ايه يابت قولي 

راوية محذرة اياها :_هتكلم بس اوعي يا نادين الكلام دا يطلع بره فاهمه 

نادين بجدية :_عيب يا بت قولي 

وبالفعل بدءت راوية بسرد ما حدث بينها وبين الفهد.

*______________€__________*

بمكتب فزاع دهشان 

ظل يفكر بحديثه كثيرا لم يستوعب عقله هذا المخطط الدانئ ولكن عليه الانتظار كما طلب منه .

أما الفهد فدلف للغرفة ليتحدث معه عن بعض المواضيع الهامة ولاحقه سليم .

كانت نوال تنتظر اخبار إبنها بفارغ الصبر حتي انها لم تنتظر عودة الرجل وهاتفته لتعلم ماذا فعل ليخبرها بأنه عائد للصعيد مجددا بعد أن وجد المنزل فارغ حتي انه سأل الجيران ولم يعلم احدا مكانه ليرودها الشك تجاه ريم فأغلقت الهاتف وأسرعت للبحث عنها حتي وجدتها ترتب الأريكة بالأسفل فعماها الغضب وتوجهت إليها مسرعة ثم جذبتها لتستدير لها بقوة كبيرة جعلت ريم تصرخ ألما لتأتي هنية ورباب فكانوا يجلسون بالقرب منها 

ريم بألم :_ ااه 

رباب بهدوء :_خبر أيه يا عمة أيه الا حوصل 

نوال بغضبا جامح لريم :_ولدي فيين يا ريم 

نظروا لها جميعا بدهشة حتي راوية ونادين 

هنية بستغراب :_كيف يعني هي بتي هتعرف منين مكانه 

لم تعيرها اي اتنباه وجذبت ريم من ذراعيها بالقوة حتي صرخت بصوتا مرتفع للغايه فأتي من بالمنزل جميعا وعمر الذي هبط للأيفل مهرولا عندما استمع لصراخ معشوقته 

نوال بغضب شديد :_أنطجي ولدي فييبين عملتي بيه أيه 

ريم ببكاء:_بعدي عني يا عمة معرفش حاجة 

حال عمر بينهم وحمي ريم بين ذراعيه قائلا بغضب يفوقها اضعاف :_في ايه اذي تكلميها بالطريقة دي 

نوال :_بعد عني لازمن اعرف عملت بولدي ايه

الكبير بجدية :_أيه الا بيحوصل إهنه 

نوال بدموع وهي تقبل يده تحت نظرات استغراب من الجميع قائلة :_أحب علي يدك يابوي خاليها تجولي عملت بأبني ايه 

وهدان :_ أيه الكلام الماسخ ده هي هتعمل فيه ايه عاد 

فهد بغضب شديد :_كيف تمدي يدك علي خيتي خلاص مفيش إهنه رجال 

فزاع بغموض :_محدش يتحدت غير لما أطلب منيه الحديت 

ثم وجه حديثه لنوال قائلا بغموض :_وريم هتعرفوا منين مكان والدك 

نوال بكره وهي تنظر لها :_أكيد تعرف زين يابوي أني متاكده انها أذيته ذي سابج 

هنية بدهشة :_أباااه كيف بتي تأذي ولدك 

فزاع بحذم :_جولت محدش يتحدت عاد 

ثم وجه حديثه لنوال :_أذيته كيف يا نوال دي حرمه كيف هتجدر للرجل 

نوال بغضبا جامح افقدها صوابها :_لع أذيته جبل سابج يابوي لما طعنته بالسكينه وأني الا دويت جرحه 

هنا صمت الجميع بصدمة الا سليم الذي تاكد من حديث عمر اما عمر فتقدم منها وعيناه تحمل هتفات الانتصار قائلا لها بمكر :_وهي ريم هتضربه بالسكينه ليه يا عمتي 

هنا تلون وجهها بلون الأرتباك ليتحدث الكبير قائلا بصوت عالي للغاية :_ما تجاوبي عليه ليه هتعمل إكده 

فهد بعدم فهم :_أني مفهماش حاجة 

فزاع بغضب :_دلوجت جفلتي خشمك إنطجي 

نوال بأرتباك :_أني معرفش حاجة يابوي اني شوفتها بتضربه وبعدين جريت ولما سألت ولدي جال ميعرفش عملت إكده ليه 

سليم بسخرية :_طب مجلتيش للكبير ليه علي الا حوصل كيف تسكتي علي موضوع كبير إكده 

إرتبكت نوال للغاية ليقترب منها عمر قائلا بغضب جامح :_الا بتداريه خلاص هيتكشف وحالا يا عمتي 

نوال بأرتباك وغضب:_أداري أيه ايه الحديت الماسخ ده 

عمر :_هو فعلا هيبقا ماسخ لو طول عن كدا 

واشار عمر لسليم الذي خرج مسرعا ليملئ أوامره للحرس بأحضار تلك الفتاة وبالفعل احضارها ثم جذبها للداخل تحت نظرات حيرة من الجميع وخوف من نوال 

أقترب عمر منها بعينا كالجحيم قائلا بغضب :_هتتكلمي ولا 

قاطعته مسرعة :_لع هتكلم يا بيه 

هنا انقبض قلب نوال وجلست علي الاريكة بتعب شديد اما الجميع فكانوا يتابعون الموقف بأهتمام شديد لمعرفة ماذا يحدث حتي الفهد بدءت تتضح الفكرة لديه 

الكبير بغموض :_ما تتكلمي يابت 

كانت تنظر للنوال بخوف شديد ثم قالت بصوت متقطع من الخوف :_اوعدني بالحماية والسماح يا كبير 

فزاع بغضب :_أتكلمي يابت محدش يجدر يمس شعره منيكي 

الخادمة برعب:_الست نوال عطيتني حبوب وجالتلي احطيها بالشاي الا طلبته الست ريم 

صدم الجميع ليتحدث الفهد متسائلا بلهفة :_حبوب أيه دي وليييه 

بكت الخادمة ليصرخ وهدان بغضبا جامح :_إتكلمي يا وكلة ناسك أنتي 

الخادمة بخوف :_ الرحمة يا ييه اني معرفش والله اني حطيتها ذي ما الهانم طلبت 

علي صوت ريم بالبكاء ليسقط قلب هنية ورباب خوفا من المحتوم 

اقترب وهدان من نوال الجالسه ووجهها كخريطة بدون تعبيرات خوفا من الكبير والفهد 

وهدان بصوتا مرتفع للغاية :_عملتي ايه ببتي يا نوال انطجي 

نوال بارتباك :_ هعمل ايه يعني البت دي كدابه 

فهد لريم:_ انتي ساكته لييه اتكلمي 

ارتعبت ريم وتمسكت براوية بخوف شديد لتتحدث قائلة :_في ايه يا فهد هي عملت ايه عشان تكلمها بالطريقة دي 

فزاع لنوال :_هتتكلمي ولا لع يا نوال 

نوال :_اتكلم بأيه يا بوي 

فهد بغضب :_ما تفهمني في ايه يا جدي 

عمر :_انا هفهمك يا فهد للاسف الكره عمي قلب عمتك بعد اما اكتشفت ان جوزها بيحب والدتك 

صدمت هنية ووضعت يدها علي فمعا من الصدمة وحل الغضب علي الجميع ليكمل عمر :_فضلت ورا جدي عشان تتطلق بس للاسف لسه النار جواها وعشان تطفيها كان لازم تكسر قلب مرت عمي ببنتها فطلبت من الخادمه انها تحط منوم لريم في الوقت الا كلنا فيه بره البيت وبعدين طلبت من ابنها انه يدمرها ويتعدي عليها وفعلا عمل داا.

هنا علي الصمت المكان وتوقفت الألسنه عن الحديث كيف هذا ؟؟؟بعائلة الدهاشنه ؟؟

كيف لاخت أن تقضي علي سعادة ابنة اخيها كيف ؟؟

بعدما قدم لها الآمان والاحتواء تطعنه بظهره كان وهدان كالجمرات الحارقه لا يعلم هل يقتلها ام يبكي علي قسوتها حتي بدر كان يوزع نظراته لها بغضب شديد والفهد الذي لم يتمالك نفسه فقترب من عمر بغضب يقتلع اشد المنشئات :_فين الكلب ده يا عمر 

لم يجيبه عمر ووضع عيناه علي الكبير بأنتظار تصرفه فهو اخبره بكل شئ ولكن لم يصدق حديثه فطلب منه عمر مهلة يوم واحد وسيثبت له حديثه ولكن القدر شاء ان تكشف الخطط والمؤامرت قبل فوات ال 24 ساعة كما طلب عمر 

فهد :_ساكت ليبه انطج 

نوال ببكاءا شديد :_لع يا فهد الا ولدي اعملوا فيا الا تحبوه واني مستعده لكن ولدي لع 

هنية بدموع غزيرة :_لية يا عمة لية تعملي إكده عملت فيكي ايه لكل ده دني بخدمك بحباب عيوني رغم زلك ليا بس عمري ما زعلت ولا اشتكيت 

نوال بكره :_انتي تستهلي أكتر من إكده بتلفي علي الكل ذي الحية 

صفعه قوية هوت لاجلها أرضا فرفعت عيناها لتجد الكبير بشموخه وهيبته المعتاده قائلا بصوت محتقن من الغضب :_كلمة زياده وهجطع لسانك 

ثم نادي باعلي صوته :_بدرر

بدر :_نعم يابوي 

فزاع :_ارمي الزباله دي بالمخزن لحد ما اعرف شغلي معها زين هو ابنها 

بدر :_حاصر يابوي 

وبالفعل جذبها بدر بشدة لتصرخ علي ولدها ولكن لم تجد سوي الجفاء فهي لم تفعل شئ هين .

اما فهد فكان سيجن كيف حدث ذلك واين كان طوال تلك المده ؟؟؟

فرفع عيناه علي صديق دربه وابن عمه عمر هل تزوج باخته ليحميها من الجميع لان العشق يجتاز اوصره أما لحماية سمعة الدهاشنه 

لم يعد يقوي علي التفكير خاصة صوت بكاء ريم وامه ورباب والجميع 

حتي نادين بكت علي ريم فالموقف صعبا للغاية 

اقترب الفهد من ريم المحاوطه بأحضان راوية 

ثم جذبها من معصمها لتزيد بالبكاء وتتملك جسدها الأرتجاف الشديد 

لتصرخ باسم محبوبيها

ريم ببكاء وصراخ :_عمر 

وقف عمر امام الفهد بعينا كالصقر قائلا بحذم :_واخدها علي فين يا فهد 

فهد بهدوء :_بعد يا عمر 

عمر بغضب شديد :_مش دا اجابه سؤالي واخدها علي فيييين 

فهد :_مالكش صالح 

عمر بغضب جامح :_يعني ايه ماليش صالح دي مراتي فاهم 

فهد بغموض :_لازمن نغسل عارنا جبل ما سمعة الدهاشنه تجع بالارض وانت كتر خيرك انك حافظت عليها واني هكمل الباجي 

ابتسم سليم وصمت الكبير والجميع لمعرفتهم ما ينوي الفهد فعله فكان الصمت الحليف لهم لرغبتهم بمعرفة الجواب 

عمر بغضب :_دهاشنة ايه وعار ايه هي معملتش حاجه الحيوان دا الا غلط وانا هرجع حقها 

فهد بهدوءه المميت :_عاري هخده بيدي يا عمر ولازمن يختفي للابد 

تحول عمر لضلع قوي صعب اختراقه عندما جذب ريم خلفه بقوة قائلا بتحدي للجميع :_اي حد هيفكر يقربلها لازم يتخطاني الاول دي مراتي فاهمين 

إبتسم الفهد ثم اقترب منه ونظراته تتوزع بينه وبين ريم المتشبسه بملابس عمر لتظهر للجميع انها عاشقة له منذ سنوات 

تعجب عمر من طريقة الفهد ولكنه توجه لريم وجذبها برفق لاحضانه تحت نظرات عمر المتعجبه وراوية التي تنظر له بدهشة حقيقية قائلا بحنان :_شيلتي كلت ده يا خيتي ليه مجولتيش كل الا حوصل 

لم تجيبه ريم وبكت اكثر ليسدد من احتضانها قائلا بتوعد :_اوعدك اني هندمه علي اليوم الا اتولد فيه اوعدك ياخيتي 

فزاع :_راويه 

راوية :_نعم يا جدي 

فزاع :_خدي ريم والكل واطلعوا فوج 

راوية :_ حاضر يا جدي 

وبالفعل جذبت ريم من احضان الفهد لتتلامس يدها مع يد معشوقها فيكتفي بنظراته التي تخبرها عن الكثير والكثير بينما جذبت نادين هنية ورباب وغادر الجميع للاعلي علي عكس نوراه التي كانت بالاعلي تخطط لمخطط يدمر سليم ونادين ولم تعلم بما حدث بالاسفل .

جلس فزاع دهشان بغضب شديد ثم قال لعمر ؛_فين الزفت ده 

عمر بغموض :_موجود يا جدي 

فزاع :_بكره يكون مرمي جدمي إهنه سامع 

سليم :_حاضر يا جدي هجيبه بكره إهنه 

فهد بدهشة :_أنت كنت عارف بالموضوع ده انا قمان 

سليم بخوف :_ايوا يا فهد بس عمر طلب مني ما تتحدت بالموضوع ده واصل 

فهد بسخريه :_لع بجد عفارم عليكم يعني اني الا معرفش حاجه عن الموضوع ده 

عمر :_كنت هقولك بس انت عصبي يا فهد مش هتقدر تستنا لما نعرف مين الا خاله يعمل كدا

فهد بغضب شديد :_جولي مكانه فيين رايد اجتله بيدي 

فزاع بحذم :_بكفياكم عااد كل واحد علي جناحه 

فهد ؛_مهطلعش جبل ما اخلص عليه يا جدي 

نظر له فزاع نظرة غاضبه قائلا :_اطلعوا الجناح مهكررش حدبتي كتير 

كبت الفهد غضبه وترك المكان وخرج من المنزل بأكمله بينما توجه عمر وسليم للمندارة بخارج المنزل 

جلس وهدان بحزن قائلا :_ليه يا بوي تعمل إكده دي المفروض بتها 

بدر :_معلش يا خوي كيد الحريم يعمل اكتر من اكده 

فزاع بهدوء مميت :_هملوني لحالي دلوجت 

وبالفعل لم يتحدث احدا منهم وتركوا المكان باكمله ليجلس الكبير وعيناه تلمع بالغضب علي إبنته الحقودة التي تزيد الاغلال علي قلبها يوما بعد الاخر .

*____________________*

بمنزل واهبة القناوي 

ركض مسرعا للأسفل ليجد معشوقته ملقاة ارضا وجسدها مغرق بالدماء 

تبطئت خطواته كحال قلبه الذي يخسر النبض شيئا فشئ 

جلس أرضا وحملها بين ذراعيه يزيح الدماء من علي وجهها ليرءه جيدا ويتمعن بها لعل الذي يراه من الخيال وليس من الواقع 

تساقطت الدموع من مقلتيه امام الجميع حتي والده بكي لرؤية ولده ضعيفا لاول مرة بحياته 

خالد بصراخ :_ريماااس لااااا 

ياررب 

ريمااس رودي علياا مين عمل فيكي كداا 

لا مش ممكن تسبيني انتي فااهمه 

لم يجد الرد ليحتضنها ويبكي بصوتا مزق قلوب الجميع 

فقال هاشم بدموع :_ما تخفش يابني هنلحقها ان شاء الله خير ان طلبت طياره وزمنها علي وصول 

خالد ببكاء :_إبني يا بابا إبني 

واهبة :_وحد الله يا ولدي 

وبالفعل حملها خالد بين ذراعيه ودموعه تغرق وجهه الشاحب ثم حملها للسيارة واسرع للوصول لموقع الطائرة المحدد حتي ان الجميع اتابعه بالسيارات ولكن لم يتمكنوا من الوصول إليه فكان يعافر لأنقاذ حياة معشوقته 

والدموع تعرف الطريق لوجها لم تزوره من قبل .

*___________________*

بمنزل فزاع الدهشان 

كان الغضب يسطر حروف علي سطور من الحقد 

حينما علم كبير الدهاشنه ما حدث مع عائلة واهبة القناوي فطلب الفهد الذي اتي علي الفور واخبره انها اعلان بدء الحرب علي جياد سويلم وامره بالقضاء عليه نهائيا 

فرحب الفهد بكل سعة وسرور وذادت شرارة الغضب عندما اخبره فزاع ما فعله جياد.

بالاعلي 

كانت راوية تحتضن ريم حتي غفلت علي ذراعيها فأسندتها علي الفراش وخرجت من الغرفة وتوجهت للأسفل لترى هنية فهي بحالة لا يرثي لها 

لتتقابل مع مروج لم تبالي بها وأكملت طريقها لتقف علي صوتها 

مروج :_ريم عامله ايه 

راويه بهدوء:_الحمد لله 

مروج بدلع :_طب كويس الحمد لله هكلم فهد اطمنه اصله زمانه زعلان جداا 

إبتسمت راوية قائلة بخبث:_أعملي الا يريحك من غير ما تعرفي حد 

ثم اكملت بسخرية :_بتأخدي الاذن يعني 

لم تفهم مروج ما تحاول راوية قوله الا عندما نظرت لليمين واليسار ثم افتربت منها قائلة بصوتا منخفض :_مفيش داعي للتمثيل مفيش حد هنا غيري 

وتركتها وهبطت لتغلي من الغضب لعلمها بكل شئ كانها اعلنت لها انها ملكة قلب الفهد فهي تعلم كل شئ لا يحق لها ان تأخذ قلب قد وثق بوثاق العشق الأبدي .

*____________________*

بالمشفي 

وصل خالد معها ولم يتمكن احد من الصعود معه علي متن الطائرة لسرعته بالقيادة فكان علي هاشم طلب طائرة اخري فأخذت بعض الوقت للوصول 

بعد عدة ساعات خرج الطبيب لينظر للعاشق المحطم ويقول بأسف شديد :_بعتذر منك أستاذ خالد 

خالد بصدمة :_يعني أيه 

الطبيب بأسف :_البقاء لله 

هنا ترددت الكلمة بأذن خالد كثيرا لتحاوطه الصدمة من جميع الأتجاهات فيصرخ بالطبيب قائلا :_أنت مجنون ريماس مستحيل تمووت مستحيل تسيبني 

الطبيب :_وحد الله يا سيادة الرائد 

دفشه خالد ليقع ارضا ثم ركض يفتش عليها بالداخل حتي وقعت عيناه عليها ملقأة علي فراش بغرفة العمليات عليها غطاء يكفنها كعروس تزف للموت 

تقدم منها بقدم ثقيله تأبي التقدم تقدم وقلبه ينزف الم لم يشعر بألم خاد هكذا من قبل 

أزاح عنها الغطاء بغضب ثم جذبها بأحضانه وبكي بشدة بكي خالد بصوت مزق جدران الغرفة الجماد الذي لا يشعر بشئ شعر بوجعه 

ليصرخ بوجع وعيناه علي السماء قائلا بدموعا حارقه :_ياررب متعملش فيا كدا عمري ما طلبت منك حاجة ارجوك الا هي خد روحي ورجعها ياررب 

أغمض عيناه يتحمل الألم ولكنه صعب لم يتحمله احدا 

ليدوم بذكرياتها وكلماتها تتردد بأذنيه 

^أنا بحبك اووي يا خالد متبعدش عني ^

^أنا حلمت ان في حد بيفرقنا عن بعض ^

^أنا بحمد ربنا أنك في حياتي يا خالد ^

خالد بقهر :_لاااااا ريمااس 

القاها علي الفراش بقسوة قائلا بغضب :_أنتي وعدتيني انك مش هتتخلي عني لااا مش هسبيك تضيعي مني 

وأخذ خالد يضغط بيده بشدة علي موضع قلبها ولكن دون جدوي ضغط بقوة اكبر ودموع أكثر وصوت مبحوح مصوحب بعشقا جارح 

ولكن لا امل من ذلك فوقع ارضا وضعا يده علي رأسه بألم وبكاء حارق 

دلف سليم وعمر الذي اتي ومعهم الكبير بالطائرة مع هاشم وواهبة وبأمرا من الطبيب أن يخرجوا خالد من الداخل 

وبالفعل تحت مقاوماته نجح سليم في شل حركاته وكذلك عمر الباكئ لحال صديقه جذبه بعيدا عن الفراش 

ليقترب الطبيب ويضع الملاءة علي وجهها ثم يصعق عندما يشعر بتدفق الهواء الساخن من أنفها فيصرخ بالممرضه تحت نظرات اندهاش من الجميع 

وبالفعل اتت الممرضة واحضرت الصاعق الكهربي وبدء الطبيب بالضغط بالقوة علي صدرها ولكن لا فائدة والجميع بالغرفة يتابع والامل يكبر بقلب العاشق 

الطبيب الاخر بستغراب لعدم استجابتها للصدمة الكهربيه:_المريضه متوفيه يا دكتور 

الطبيب الاخر :_لااا انا متاكد انا حسيت بنفسها 

واشار للممرضة لتغيد الكره ففعلتها لتعود تلك المعشوقة للحياة مجددا بفضل الله سبحانه وتعالي وضربات الأنعاش التي قام بها خالد 

او ربما لم يرد الرحمن كسر قلبه فتركها له ليعيد حساباته مجددا .

شعر خالد بسعادة تكفي كون بأكمله حتي لو خسر ولده ولكن لديه العشق بأكمله 

أما الفهد فكان بمهمه اكثر خطورة مهمة من نوعا اخر .

*_______________*%______________*

الدهاشنه

بقلم_آية_محمد_رفعت

💝💝💝💝💝💝💝💝💝


تعليقات

التنقل السريع