القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية الحب في زمن الحرب البارت 1_2_3جميع الفصول كامله بقلم محمد رشاد


المقدمه 

البطله: بيان ياسر الناصري  هي طفله تبلغ من العمر 7سنوات جميله وتحب ابن عمها رحيم 

البطل:  رحيم جاسر الناصري  طفل يبلغ من العمر 9سنوات وهو جميل ويحب ابنت عمه بيان 

  


عاشت بيان في بيت عمها جاسر وكانت دائماً تقضي اوقاتها مع رحيم وكانوا يستمتعون باوقاتهم مع بعض حتى صاروا كبار فافترقوا بسبب الحرب 

  



                           (يتبع)       محمد رشاد  (قمر السماء)



روايه: الحب في زمن الحرب                

 بقلم :محمد رشاد  ألشريحي            

                 البارت الاول 


فاقت بيان من نومها على صوت رحيم

رحيم:بيان يلا فيقي علشان نروح المدرسه

بيان: موقتك هلا  لسه الساعه 5

رحيم:هههه فيقي ياهبله الساعه صارت 7

بيان بفزعه: بجد الساعه7

رحيم بضحك:ايوه  

بيان: انت قدك جاهز 

رحيم:ايوه أصلا امي فيقتني من بدري 


ذهبت بيان لتغير ملابسها فشافت رحيم لسه موجود في الغرفه

بيان: انت ايش تفعل هنا

رحيم: ولاشي جالس 

بيان: اخرج عشان اغير ثيابي

رحيم: مارح اخرج

بيان: ليش مارح تخرج

رحيم: لاننا ابن عمك

بيان: يعني هيك يعني انت ابن عمي اغير ثيابي وانت موجود

رحيم: ايوه هيك

بيان بغضب: اخرج برا

رحيم بخوف: حاضر 

ذهب رحيم وغيرت بيان ملابسها ونزلت لكي تذهب الى المدرسه بيان وهي تنادي رحيم لكي يذهبوا الى المدرسه

بيان:رحيم رحيم

رحيم:انا جاي

احد الخادمات: الباص جاء

ثم ركب رحيم هو وبيان الباص 

وبعد دقايق وصلوا رحيم وبيان

بيان: يلا بينا ندخل عشان اذا جائت الاستاذه ودخلت قبلنا الفصل مارح تخلينا ندخل 

رحيم: يلا بينا

ثم دخلوا الفصل ووجدوه اصدقائهم 

بيان: جودي كيف حالك

جودي: الحمدلله كيفك انتي

بيان: الحمدلله

جودي: الاستاذه جائت

الاستاذه(مها): السلام عليكم

الطلاب: وعليكم السلام

وبعد ساعات اكملت الاستاذه درسها

مها: مع السلامه 

الطلاب: مع السلامه 

ثم ذهبوا رحيم وبيان الى بيتهم  وبعد دقايق وصلوا الى بيتهم وفجأة رأت بيان مايدهشها



            ♥ ياترى ماالذي ادهش بيان ♥

          🌹 سوف نرى في البارت الثاني🌹

              

              محمد رشاد (قمر السماء)



روايه: الحب في زمن الحرب 

بقلم:  محمد رشاد الشريحي

  

                       البارت الثاني


بيان: ماما وبابا متى رجعتوه من بيت جدتي 

امها(صفا): رجعنا  اقبل شويه وكنت اسأل منك وقالت عمتك انك في المدرسه انتي ورحيم

بيان: الحمدلله انكم رجعتوه

رحيم:  اه اصلاً بنتك بدونك ماتصحي عالمدرسة الى الساعه 7 

صفا: عنجد يابيان

بيان: يعني.     وانت ماتقدر تسكر بوقك

صفا: مايصلح  يابيان تقولي هالشي يلا روحي غيري ثيابك

بيان:حاضر

ثم ذهبت بيان لتغير ملابس المدرسه 

صفا:  بيان الغداء صارت جاهزه ومري عا غرفه رحيم وقليله ينزل يتغداء

بيان بصوت عالي:  حاضر

نزلت بيان هي ورحيم واجتمعت العائله للغداء وبعد دقايق انتهوا من الغدا

بيان: الحمدلله

صفا: لسه ماخلصتي صحنك

بيان: الحمدلله شبعت

صفا: يلا روحي ذاكري دروسك انتي ورحيم

بيان:حاضر

ثم ذهبت بيان هي ورحيم لكي يذاكروا دروسهم وبعد عده ساعات اكملوا بيان  ورحيم من مذاكرتهم 

رحيم: شو رايك نروح عاحديقه البيت 

بيان: موافقه 

ذهب رحيم ومعه بيان وجلسوا يتحدوثون حتى نادت ام رحيم

ام رحيم(رحمه): رحيم بيان فوتوا اتأخر الوقت

ثم ذهب رحيم ومعه بيان لكي يدخلون الى البيت فقبل ان يدخلون البيت سمعون شي لم يحدث من قبل


يتبع

🌹مالذي سمعته بيان وسمعه رحيم 🌹

    ♥ سوف نرى في البارت الثالث♥

       محمد رشاد ( قمر السماء)



روايه: الحب في زمن الحرب 

بقلم: محمد رشاد الشريحي  


                    البارت الثالث

   

قبل ان يدخلوا المنزل سمعوا اصوات قنابل وصواريخ انه الحرب  فذهب كلاً منهما الى امه 

بيان: ماهاذا  الصوت ياامي

صفا: يابنتي انه صوت قنابل وصواريخ 

بيان: يعني ايش في

صفا: انه حرب ياابنتي 

رحمه: ماعد في صوت  يلا ياولاد تعالوا نتعشى

بيان ورحيم:  الحمدلله.    يلا  

ثم ذهبوا لكي يتعشوا وفجأة سمعوا صوت القنابل 

بيان بخوف: ماما رجعت القنابل

صفا: لاتخافي  رح اخبر بابكي لكي نروح بيت امي

رحمه: مارح تروحوا اي مكان

صفا:انتي بتعرفي بيان بتخاف من هاذا الاصوات

بعد قليل اتى جاسر واخوه ياسر 

صفا: ياسر سمعت القنابل 

ياسر:ايوه 

صفا: لازم نروح بيت امي 

ياسر: ليش

صفا:لانه بيان بتخاف من القنابل والصواريخ

جاسر: ماينفعش تسيبوا البيت

ياسر:انا مابدي ابعد عنكم بس مضطر بسبب ابنتي

في اليوم التالي اتجهزت بيان هي وامها وابوها  لكي يذهبون الى بيت جدة بيان

فودعت بيان رحيم وعمتها وعمها وودعوا ياسر وصفا رحيم ورحمه وجاسر 

بيان:مع السلامه رحيم مع السلامه عمتو وعمو

عمها وعمتها: مع السلامه  بيان

رحيم: مع السلامه حبيبتي

بيان مع السلامه حبيبي رحيم 

فاستغربوا الكبار من قول الاطفال وثم ركبوا الباص  وبعد ساعات وصلوا الى بيت الجده 

بيان: وأخيراً وصلنا

فدخلوا الى البيت وسلموا على الجده 

الجده بفرحه : حبيبتي بيان

بيان: جدتي 

فاحتضنت بيان جدتها 

صفا: رايحه احضر غداء

الجده: حاضر 

ذهبت صفا لتحضر الغداء 

صفا:الغداء جاهز 

الجده وياسر وبيان: جايين

بيان بفرحه: معك


يتبع

                  🌹 ماالذي افرح بيان 🌹 

             🌺سوف نرى في البارت الرابع🌺




               محمد رشاد (قمر السماء)

تكملة الروايه من هنااااااا 






 

تعليقات

التنقل السريع