رواية حزن بين أحضان الفرح الفصل الثالث عشر 13بقلم حازم الباشا (حصرية وجديده في مدونة قصر الروايات)
رواية حزن بين أحضان الفرح الفصل الثالث عشر 13بقلم حازم الباشا (حصرية وجديده في مدونة قصر الروايات)
رواية " حزن بين احضان الفرح " - الحلقه الثالثه عشره
ثم دق جرس الباب ، وقامت جوري لترى من القادم
وكانت المفاجأه ...
فقد كان روسيا هو من يقف على الباب ، ويقول بكل هدوء :
جوري
الحمد لله انك بخير
ردت جوري بكل تحفز :
اهلا استاذ ... احمد
ولا تحب اناديك ... روسيا بيه
او الزعيم ... روسيا
اندهش روسيا من رد فعل جوري ، وقال مستنكرا :
مالك يا جوري !!!
انتي كويسه ؟؟؟
بتكلميني كده ليه !!!
وايه الاستقبال الغريب ده
ده انا كان اهون عليا
اقابل رجاله نزار
ويضربوا عليا نار
بدل ما تقابليني المقابله الزفت دي !!!
ردت جوري بكل حده :
وشو قال لك اني حابه استقبلك
او انك مرحب بك في منزلي !!!
لم يكن روسيا يمتلك نفس رحابة صدر " نزار " ، وقدرته على تحمل لحظات غضب جوري
ولم يكن معتادا على ان يخاطبه اي مخلوق بهذا الاسلوب المهين
لذا فقد احمر وجهه ، وقال وهو يستشيط غضبا :
كلمه واحده زياده
وهامسح بكرامتك بلاط بيتكم
انا غلطان اني مضيع وقتي
وسايب الدنيا كلها في مصر
وجاي انقذك من الحلوف اللي خاطفك
ردت جوري بكل صرامه :
ما بسمح لك تغلط بنزار
وكا في حدا طلب خدماتك
ارجع لبلدك
وارتمي بحضن صديقتك
انتو كتير تلبقوا لبعض
هنا استشعر روسيا ان امرا ما قد حدث ، وجعل جوري تنقلب عليه
فقال بحده اخف :
انتي بتقولي ايه
صاحبتي مين
واضح ان الحلوف بتاعك
ملا دماغك بكلام فارغ عني
واتوقع انه سمعك المكالمه اللي دارت بنا
ردت جوري بكل حزم :
ايوه سمعتها
وما غيرت جوايا اي شيء
بالاخير هي صديقتك
وواضح ان بيناتكم قصص حب
الله يوفقكم
انا ما خصني هالموضوع بنوب
وهلا انت جيت
وشفت بنفسك اني مش مخطوفه ولا شي
انا ببيتي ولحالي
ومشيت اموري انا ونزار
واتصافينا
رد روسيا بكل استياء :
ربنا يهني سعيد بسعيده
انا فعلا وجودي هنا
مبقاش له اي داعي
وانتي معاكي حق
انا فعلا عاوز ارجع مصر
وبجد صفاء وحشتني
كان رد جوري حاسما ، فقد لوحت بيدها في اشاره لروسيا بالانصراف ، ثم صفعت الباب بكل قوتها ، لتغلقه في وجه روسيا !!!
الذي تسمر للحظات واقفا في ذهول ، محاولا ان يبتلع ذلك الكم الكبير من الاهانات !!!
وبعد قليل ...
تحرك روسيا باقدام متثاقله ، وقد اصطحب رجاله معه ، بينما نطق بعباره واحده فقط قبل ان يصمت للابد
فقد نظر الى زاهر بعيون حزينه وقال :
زاهر
رتب لنا عشان
نرجع مصر في اسرع وقت !!!
-------------------ء
مرت عدة ايام ....
وعادت الامور لسابق عهدها
وعاد روسيا الى القاهره ، وانهمك في متابعة اعماله ، وقد بدأت علاقته بصفاء في التحول والتحسن بشكل كبير
اما جوري فقد تنفست الصعداء ، بعد ان نجحت في نزع فتيل الازمه بين روسيا ونزار
الا انها كانت تشعر بأحاسيس متضاربه يغلب عليها الندم ، لانها قد فقدت كلاهما
يشاركها نزار نفس المشاعر المتناقضه ، فهو من جهه مازال يحبها ، ومن جهه اخرى اصبح يكره ذلك الحب الذي حوله لشخص ضعيف وتعيس !!!
فبرغم استياءه الشديد منها ، الا انه قد كلف ذراعه اليمنى باسل ، بأن يساعدها في انهاء كافة اوراق سفرها الى مصر
حتى جاء يوم سفرها ، فطلبت من باسل ان يرافقها الى منزل نزار قبل ان تستقل طائرتها المتجهه الى القاهره
وبالفعل ...
ذهبت جوري الى قصر نزار ، واستقبلها بكل هدوء ، وقد دار بينهما الحوار التالي
بدا نزار الحوار مبتسما ابتسامه خفيفه :
مرحبا دكتوره
نورتي المكان
لكني ما توقعت هالزياره الكريمه
خصوصا انه طيارتك لمصر
باقي عليها تلات ساعات
ردت جوري بصوت مرتبك :
بتمنى ما تكون زيارتي اذعجتك
عموما انا ما راح اخد كتير من وقتك
بس بدي اقولك كام شغله عالسريع
اول شي ...
اني كتير ممنونه ليك على كل الاشيا
يلي سويتها معي
بدايه من تجهيز ورق السفر
وتذكره الطيران
واشكرك لانك دبرت لي بيت بمصر
وكمان وظيفه مرتبه كطبيبه
لكن ...
ارجوك سامحني
لاني ما راح اقبل لا البيت ولا الوظيفه
اما بالنسبه لمصاريف السفر
فارجوك خد هذا الايصال
ثم اخرجت جوري من حقيبتها ، "ايصال امانه" وناولته لنزار
التقط نزار الايصال وقال بتعجب :
شو هالايصال !!!
ردت جوري وهي تبتسم :
انا حسبت كل المصاري يللي
انا مديونه الك بيها
وكتبت لك ايصال بيهم
وباذن الله اول ما اشتغل
واجمع لك هذا المبلغ
راح ارسله لك مع ابي
زفر نزار بقوه ، ثم مزق الايصال ، والقاه في سلة المهملات وهو يقول :
انا ما بدي اتجادل معك
خصوصا انه يمكن هالمره
تكون اخر مره نتلاقى فيها
لكن مثل ما بدك
اذا ما حابه الوظيفه
فانا ما راح اجبرك عليها
اما المنزل فاعتبريه منزل اخوكي
وضلي فيه ولو لفتره
لحين ما يمشي الحال معك
وما تحملي اي هم
اهلك هون بعيوني
راح اراعيهم
ردت جوري وهي تشعر بلوعه ورغبه في البكاء :
ليش عم تحكي انه
هالمره اخر مره نتلاقى
اكيد انت راح تاجي لمصر
وانا كمان بدي ازور اهلي بسوريا
وانت الان صرت من اهلي
رد نزار بتأثر :
ما حدا بيعرف شو بيصير بالمستقبل
لكني فرحت انه اخيرا
انتزع الحقد من قلبك
وانه الان صرت اخوكي
حاولت جوري تخفيف حدة التوتر ، وقالت بمزح :
طيب انت شو حكايتك
كل ما اعطيك شي تمزقه
المره الماضيه كان ورد
وهالمره مزقت الايصال
ضحك الاثنان ، ثم امسك نزار يد جوري ، وقال بكل حسره :
اجمل شي
ان اخر ذكرى بنا
يكون فيها ضحك ومزح
بس بيكفي
راح تفوتك طيارتك
ما فينا نطول بالحكي الان
ابتسمت له جوري بكل ود ، قبل ان يصيح نزار بصوت عالي :
باااالسل
يلا جهز سيارتك
راح توصل دكتوره جوري للمطار حالا
وفي لحظات ...
كانت جوري قد خرجت بصحبة باسل ، وفي عقلها سوال ملح ...
لماذا تشعر بكل هذا الالم في قلبها الان !!!
ولماذا يمتزج حزنها بفرحتها لانها اخيرا سوف تعود الى مصر !!!
ولماذا تظل تفكر في روسيا برغم تخليه عنها !!!
ولماذا تشعر بلوعه الفراق والفقد ، تجاه نزار !!!
ظلت تلك المشاعر المتضاربه تعصف بعقل جوري ساعات طويله !!!
حتى انتبهت لصوت المضيفه الجويه ، وهي تعلن عن وصول الطائره الى مطار القاهره الدولي !!!
-------------------ء
وفي مطار القاهره ...
كانت فاتن تنتظر وصول جوري ، بعد ان قد تلقت اتصال منها منذ بضعة ايام ، تخبرها انها بخير ، وانها ستكون بالقاهره في ذلك المساء
وما ان عبرت جوري بوابة الوصول ، حتى ركضت فاتن ، لتحتضنها وهي تبكي بكاء حارا ، وتقول :
حمدلله عالسلامه يا حبيبتي
انا مش مصدقه اني شفتك تاني
وحشتيني اوي يا بت
ردت جوري وهي تبكي :
وانت وحشتيني كتير فاتن
وكيف امورك طمنيني عنك
وعن زيزو
والله اشتقت له كتير
ردت فاتن :
ده بهدل الدنيا لما عرف
اني رايحه المطار اجيبك
ومستنيكي في البيت على نار
ردت جوري :
بالحق الف مبروك عالبيت الجديد
والله فرحت لما خبرتيني
والله عين العقل
انك خلصتي من هالحيوان منير
وصار لك بيت وحياه جديده
ردت فاتن :
البيت ده هيبقى بيتي انا وانتي
لحد ما ربنا يكرمك بابن الحلال
اللي يستاهلك ويقدرك
هنا صمتت جوري لبرهه ، ثم تنهدت تنهيده عميقه وقالت :
والله يا فاتن انا حاسه انه
مو مكتوب لي اكون زوجه وام
قاطعتها فاتن وهي تحمل بعض من حقائها وتستقل احدى سيارات الاجره ، ثم قالت :
لاااااا
ده الموضوع شكله كبير
لما نوصل البيت وترتاحي من السفر
لازم تحكي لي كل حاجه
وبالفعل انطلقت السياره الاخرى مغادره للمطار ، تتبعها سياره اخرى ، دون ان تشعر جوري انها مراقبه
حتى وصلت جوري وفاتن الى المنزل ، فقام قائد السياره التي تتبعهم باخرج هاتفه ، وتصوير منزل فاتن
ثم ارسل قائد تلك السياره ، رساله نصيه الى رقم ما ، كتب فيها (كل الامور تحت السيطره ، هذا هو العنوان المطلوب) !!!
-------------------ء
اما صفاء ...
فقد كانت تعيش اجمل ايام حياتها ، وهي تشعر بأن روسيا قد بدأ يهتم بها ، ويعاملها بشكل مختلف ، يحمل الكثير من الرقه والانسجام
وفي مساء احدى الليالي ، بينما كانت صفاء تجلس مع ابيها في منزلهم الفخم
اذ بها تتلقى اتصال من روسيا ، ليخبرها انه قادم الى منزلهم في خلال ساعه
وبالفعل ...
فبل ان تمر الساعه ، كان روسيا يدق جرس فيلا صابر علوان ، وهو مرتدي بدله انيقه ، ويحمل بين يديه باقه كبيره من الورد
استقبله صابر علوان بترحاب شديد ، بينما تجمدت صفاء في مكانها ، وهي تشاهد ذلك الموقف بكل اندهاش !!!
خطى روسيا بضع خطوات في اتجاه صفاء ، وناولها باقة الورد ، وهو يقول بصوت حنون :
انا عارف انك بتحبي الورد البلدي
ايه يا صفاء
هافضل مادد ايدي كده كتير !!!
اتقطت صفاء الباقه ، واحتضنتها بقوه ، وقالت بصوت مرتبك :
تسلم ايدك
بس ايه المناسبه
دي اول مره في حياتك تعملها
رد روسيا بكل حنان وهو يتطلع في عيون صفاء :
عارف يا صفاء اني كنت رخم اوي
وطول الوقت بسخف عليكي
يمكن لاني مكنتش عاوزك تتعلقي بيا
ولا عاوز اتعلق بيكي
عشان انا ....
قطع جملته ، صوت صابر الرنان وهو يقول :
منور يا روسيا
اقعد يا ابني
ولا هنقضي الزياره دي عالواقف
احمر وجه صفاء غضبا ، وقالت بتذمر واضح :
ابوس ايدك يا بابا
سيب احمد يكمل كلامه
ده انا ما صدقت انه نطق
جلس روسيا ، وجلست صفاء بجواره ، وهي تحتضن الباقه ، وتقول بلهه :
كمل يا احمد
هااااا
كنت بتقول ايه
ضحك روسيا ، وقال بصوت حنون ، وهو يمسك يد صفاء :
تتجوزيني يا صفاء ؟؟؟
توقف الكلام في حلق صفاء ، وقد تعالت ضربات قلبها بشده ، فأومأت برأسها بالايجاب وهي تمسح دموعها التي كانت تتساقط دون ارادتها
هنا التفت روسيا بكل تهذب مخاطبا صابر علوان وقال بصوت متزن :
حاج صابر
انا جاي النهارده عشان
اطلب ايدك بنتك
رد صابر وهو يضع يده في يد روسيا وهو يقول :
وانا مش هلاقي حد احسن منك يا روسيا
توكلنا على الله
نقرا الفاتحه
وبالفعل انشرت الزغاريد في فيلا صابر بيه ، وقد بدأ الفرح يحتضن صفاء ، التي اتفقت مع روسيا على ان تتم الخطوبه بشكل رسمي في نهاية الاسبوع في فيلا والدها !!!
-------------------ء
في تلك الاثناء ...
كانت جوري قد وصلت بصحبه فاتن الى منزلها الجديد ، ثم اخدت حماما دافئا ، وخرجت لتجد فاتن تنتظرها ، وهي تقول بكل لهفه :
هاااا يا قمر القمرات
احكيلي بقا مالك
وايه اللي حصل وخلاكي
شايله الهم اوي كده
ردت جوري بكل حسره :
شوفي فاتن
انا راح احكي لك سر
ما في احد بالعالم يعرف بيه
انا ....
انا .....
انتفضت فاتن ، وقالت بتوتر واضح :
انتي ايه يا جوري !!!
ما تتكلمي يا قلب اختك
ردت جوري وهي تغالب دموعها :
والله ما بعرف كيف اشرح لك
او كيف احكي لك
بس بالله عليك ما تحكمي عليا
زاد توتر فاتن وهي تقول بصوت منفعل :
في ايه يا جوري
الفار ابتدى يلعب في عبي !!!
اتكلمي يا بت
مالك !!!
ردت جوري وهي تنفجر بالدموع :
انا ....
انا بنت منحرفه
انا بحب راجلين بنفس الوقت !!!
لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا
بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل
متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا
الرواية كامله من هناااااااااا
مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا
مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا
تعليقات
إرسال تعليق
فضلا اترك تعليق من هنا