القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية لعنه الحب الفصل الثاني 2 بقلم سحر حسين حصريه في مدونة قصر الروايات

 رواية لعنه الحب الفصل الثاني 2 بقلم سحر حسين حصريه في مدونة قصر الروايات 






رواية لعنه الحب الفصل الثاني 2 بقلم سحر حسين حصريه في مدونة قصر الروايات 


❤️ بسم الله الرحمن الرحيم ❤️ 

لعنه الحب 

الحلقه 2

               بقلم سحر حسين عزت 

   كان يفعل اشياء غير متوقعه و غير مقبوله ...... 

مثل ..... 

كان يقف و ينتظر هذا الولد الذي كان  يتحدث مع "ملك" و عندما يرى يضربه بطريقه وحشيه جدا مما يؤدي إلي جروح كثيره في وجه هذا الشاب، و عندما رأت "ملك" هذا الشاب أدركت أن من فعل هذا كان "نور" شعرت بالغضب الشديد و ذهبت إليه حتي تتحدث معه و اول ما رأته قالت ........ 


ممكن افهم انت عملت كده ليه 


نظر إليه "نور" بطريقه استفزاز و قال 


و انتي زعلانه ليه ممكن افهم 


قالت "ملك" 


انت مش واخد بالك انت عملت فيه ايه الواد مفيش حته في وشه سليمه بسببك 

مش خايف يروح و يبلغ عنك 


 ينظر إليها "نور" و هو يبتسم ابتسامه ظريفه و قال 


يروح مش فارق معايا 


تتحدث "ملك" و هي غاضبه و تقول 


و ايه هو اللي فارق معاك يا نور انت اكيد مجنون 


يقترب منها "نور" و يمسكها من ذراعها و يقول 


انتي ...... انتي اللي فارقه معايا  و اوعي تسمحي لحد يقرب منك فاهمه يا ملك


ابتعدت عنه "ملك" و هي تشعر بالخوف الشديد منه، ثم تركته وركضت دون أن تنظر خلفها و هنا شعرت بأنه أصبح مجنون بها، لكنها لا تفرح بهذا الشئ ابدا ظلت تشعر بالخوف منه و كلما ترى "نور" في أي مكان تذهب منه حتي لا تره، ظلت تهرب منه لحين جاءت اسره غنيه الي دار الايتام لكي تطلب أن تتبنى "ملك" و هنا وفقت "نعمه" علي هذا و عندما سألت "ملك" هي أيضا وافقت علي هذا، و حينما أدرك "نور" هذا ذهب لكي يطلب أن يذهب معه لكن "نعمه" رفضت ذلك و بشده لأن هذه الاسره طلبت "ملك" فقط، شعر "نور" بالغضب الشديد و في اليوم الذي ذهبت فيه "ملك" هرب "نور" من الدار و ذهب خلفهم لكي يدرك الي اين ذهبوا و اين يوجد المكان الذي يقيمون فيه، بينما شعرت "ملك" بالأمان والطمأنينة عندما دخلت المنزل الذي تقيم فيه وعندما دخلت ملك شعرت وكانه قصر من الجنه،ظلت تنظر الى هذا المنزل وتنتقل بانظارها في جميع انحاء المنزل وكانت تشعر بالفرحه الشديده ولم تصدق ان هذا المنزل هو منزلها بعد الان،  و اول ما دخلت الغرفه المجهزه لها شعرت بسعادة كبيرة، لأنها اول مره تقيم في غرفه جميله و خاصه بها وكل ما يوجد داخل الغرفة لها ولا يوجد من يشاركها في هذه الأشياء، عندما ذهبت الي النافذة لكي تستنشق الهواء النظيف رأت "نور" يقف خارج المنزل شعرت بالخوف الشديد لانها قالت لنفسها للحظات أنها ابتعدت عنه ولم تري مره اخرى، لكن عندما رأته قالت إنها لم تستطع التخلص منه بأي شيء، أغلقت النافذة وذهبت بسرعه الي والديها الجدد و عندما ذهبت إليهم قال لها والدها الجديد 


منوره بيتك يا بنتي .... من هنا و رايح تقوليلي يا بابا. 


نظرت إليه "ملك" و قالت 


حاضر يا بابا 


ثم قام بتقبيل رأسها و قال 


احنا أن شاءالله هنعمل حفله عشان لزم الكل يتعرف عليكي و انتي كمان تتعرفي علي باقي العائله احنا عيلتنا كبيره يمكن اكبر عيله في البلد 


ابتسمت "ملك" و قالت 


حاضر يا بابا ...... هي ماما فين 


ابتسم الرجل وقال 


مامتك بتعمل اتصالات مع العائلة عشان تعزمهم علي الحفله هي دلوقتي موجوده في غرفتها روحي عندها 


ابتسمت وقالت 


حاضر 


ذهبت "ملك" الي غرفت والدتها الجديدة عندما طرقت الباب سمحت لها والدتها بالدخول و اول ما دخلت "ملك" قالت 


ماما انا عايزه أقعد معاكي ممكن 


فرحت الام بكلمة ماما وقالت 


طبعا اتفضلي يا قلب ماما 


جلست "ملك" علي فراش والدتها و قالت 


اسمحيلي اقولك يا ماما انا اترحمت اني اقول الكلمه دي 


ابتسمت الام وامسكت يديها وقالت 


قولي يا حبيبتي اللي انت عايزاه انا كمان اترحمت من كلمه ماما فضلنا متزوجين سنين و حاولنا كتير جدا بس ربنا  مارضاش اني اخلف عشان كده قررنا ان احنا نتبنى اه اي نعم بعد سنين كتير بس قررنا دلوقتي ان احنا نتبنى حد نعيش معاه 


ابتسمت "ملك" وقالت 


انا بجد فرحانه قوي عمري ما كنت اتخيل في يوم من الايام ان اعيش في مكان زي ده ومع ناس طيبه زيكم .


قالت الام 


قولي لي يا ملك يا حبيبتي انت متعرفيش باباك و مامتك فين.


نظره "ملك" الى الارض وقالت 


لا ..... انا معرفش غير ابله نعمه وبس يعني الناس اللي كانوا موجودين معايا في الدار انما ما شفتش بابا وماما الحقيقيين  


اقتربت منها الام و اخذتها فيها احضانها و قالت 


خلاص يا حبيبتي انت اللي فين وانا بوعدك ان احنا ها نعوضك عن كل حاجه في حياتي انا و ابوك من النهارده احنا اهلك والبيت الجميل ده بيتك 


ظلت "ملك" في احضان والدتها الجديده وهي تبكي بشده ولم تدرك لماذا تبكي وكانت تتساءل والدتها عن سبب بكائها وقالت "ملك" 


مش قادره تصدقني واخيرا بقى عندي عيله طيبه ازيكم 


ابتسمت الام وكانت عيناها تدمع من شده فرحها وبعد الحباب دخل عليهم الاب وقال 


يا ملك في واحد مستنيك تحت و بيقول ان زميلك من الدار 


شعره "ملك" بالخوف الشديد و تاكدت انه "نور" ثم تركتهم وذهبت الى الاسفل حتى ترى "نور" واقف امام نافذه كبيره تطل على منظر خلاب عباره عن حمام سباحه و اشجار حوله من جميع النواحي، تقترب منهم "ملك" وتقول 


انت ايه اللي جابك هنا 


التفت "نور" ونظر لها بابتسامه خفيفه وقال 


جيت عشان اطمن عليك 


تحدثت "ملك" بصوت عالي و تقول 


مش عايزاك تطمن عليا ومش عايزه منك اي حاجه ممكن تمشي بقى من هنا 


يتحدث "نور"


بس بس بالراحه بلاش صوتك يلا عشان الناس الجميله اللي هنا ما يطلعكش بره حاولي تنسي انت كنت عايشه في ايه و بصي انت عايشه ازاي دلوقتي 


ثم يقترب منها ويقول 


بس اوعي تنسي نور هكون حواليك في كل حته تروحي فيها و هكون جنبك و معاكي انا مش عايزاك تخافي مني انا بحميكي يا ملك 


تبتعد عنه "ملك" وتتحدث وهي تشعر بالخوف وتقول 


انت اللي ها تحميني انا عايزه اللي يحميني منك ابعد عني يا نور وفعلا مش عايزه اشوف وشك تاني وانت اول حاجه نفسي انساها 


ثم تركته وصعدت الى الاعلى وكان يقف نور وينظر اليها ب خيبه امل، كلما كانت "ملك" ترفضه كلما كان يتحول الى عدواني كلما كانت تبتعد عنه كلما كان يحاول ان يقترب منها اكثر واكثر، لم يستطيع "نور" ان يخرج فكره ان "ملك" هي ملكه من عقله الباطل، لكن "ملك" كلما كانت ترى نور او تشعر بانه قريب منها تشعر بالخوف الشديد، عندما صعدت "ملك" الى غرفتها ظلت تبكي من شده خوفها بما يفعله "نور" معها وعندما وقفت الى النافذه راته يركب دراجه ناريه ويذهب بعيدا عن منزلها، لكن قبل ان يذهب ظل واقف لدقائق وينظر الى الاعلى وعندما راها تقف لكي تنظر اليه ذهب وهو مبتسم له، ظلت تشعر بالخوف وفكرت بان تخبر عائلتها الجديده بما حدث معها وعن ما توصل اليه "نور" لكن خافت ان يحدث شيئا مع "نور" بسببها فظلت صامته حتى جاء اليوم الحفل الذي اعددتها الها عائلتها الجديده، وكانت تشعر "ملك" في الفرحه الشديده وترتدي فستانا احمر اللون قصير الى ركبتها وترتدي حذاء ذو كعب العالي وكان شعرها الطويل مفروضا على ظهرها، انبهر الجميع بجمالها الخلاب عندما نزلت الى الاسفل اخذتها والدتها لكي تعرفها على باقي العائله،كانت تقف "ملك" والجميع ينظر اليها لحين التفتت "ملك" وتنظر امامها مباشره حتى ترى "نور" يقف امامها ويرتدي بدله سوداء اللون وقميص ابيض مفتوحه حتي يظهر عضلات صدره المرسوم، هنا وسيم جدا ولاول مره يبقى بهذا المظهر لكن هذا المظهر لم يسعد "ملك" على الاطلاق وعندما راته شعرت بالتوتر الشديد، حاولت الابتعاد عن "نور" لحين جاء إليها شاب وسيم يطلب منها أن يرقص معها لكن "ملك" رفضت لانها كانت متوترة، ثم تركت هذا الشاب وذهبت بعيداً بينما "نور" يقف و ينظر إليهم و عندما ابتعدت "ملك" تقدم "نور" نحوه وقال ................... 

تابع 

        ************************** 

         بقلم سحر حسين عزت 


شكرا 😊

تكملة الرواية من هناااااااا 

لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا




تعليقات

التنقل السريع