رواية أزهار الفصل العاشر 10بقلم نرمين قدري حصريه في مدونة قصر الروايات
رواية أزهار الفصل العاشر 10بقلم نرمين قدري حصريه في مدونة قصر الروايات
الفصل العاشر
مره علي هذا الحدث شهر وأكثر والكل منهمك في عمله و ازهار ما بين العمل في منزل ماجد وتعلق رقية الشديد بيها وما بين العمل في المكتب ومابين حيرة بهاء و تورطة في العمل الذي لا يعلم كيف سينجز
انشغلت ازهار ومن كثرة الضغط عليها في العمل تناست بهاء ومتابعة الشغل المتكدث عليه
ولكن مازلت حرب النظرات بينها وبين ماجد تعلن عن مولد عشق جديد
و في الصعيد يجلس اسماعيل وقد تملك منه الغضب لانه مازل يبحث عن ازهار وقد مل من كثرة البحث عنها الطمع عمي عينية الغضب تملك منه وعدم مقدرته علي الاستيلاء علي ميراثها كادا أن يفقده عقله ولكنه لم ييأس في محاولات البحث
فاهو كرث بحثه عنها في مدينة القاهرة لأنها كانت تقيم فيها فترة كبيرة طول مدتها في الجامعة غير أنها تم اختيارها لكي تكون معيده في نفس الجامعة
فخطرت في باله فكره لماذا لا يوجه بحثه لمدينة أخري وبالفعل امسك هاتفه وقام بالاتصال بصديق له وحدد معاه معاد لاستقباله
وفي الإسكندرية وداخل قسم الترجمة يدخل لؤي المكتب مثل عادته بضوضاء يعلن عن وصوله ولكن اليوم كان مختلف فكان صوته اعلي ووقف في منتصف المكتب يهتف مما جعل الكل يخرج من مكاتبه ليعرف سبب الصياح
اقترب ماجد عليه فهو قد اعتاد جنانه ولكن هذه المرة فاقت كل التوقعات قال له ماجد وهو يضحك على حاله :
-خير يا فنان الڤولت عالي قوي انهاردة ولا ايه من ساعة ما جيت وانت عامل قلبان في المكتب ولكن صمت فجاءة فور وقوع عينة علي ازهار و هي بتضحك بشدة علي منظر لؤي فهذة المرة الأولى التي يراها تضحك فيها فكانت ضحكتها سارقه للعقول فقد سلبت منه عقلة وقلبه معا
لمحت ازهار نظرات ماجد لها احمر وجهها وخفق قلبها بشده تقسم لو اقترب لكان سمع صوت خفقاته
لاحظ لؤي حرب النظرات بينهم وابتسم أن رفيق عمره اخيرا و جد من يعوض قلبه عن ما فقده فقد عانه الكثير
وهو يعلم جيدا أن ازهار هي العوض له فقد التمس فيها حسن الأصل تجاهل لؤي نظراتهم كي لا يلفت الإنتباه ولكن كانت أيضا عيون مثل الصقر تلاحظ هذه النظرات و تلاحظ أيضا مولد العشق وتتوعد لازهار
قال ماجد وهو يضحك:
خير لولو في ايه ليه الهيصة دي كلها ايه كسبت يا نصيب
فجاءة بدون مقدمات قفز لؤي فوق مكتب وقال :
ايها الناس المكنة طلعت قماش ثم هبط علي الارض وقال وهو يلف حولين ماجد ويرقص فرحا
ضحكة يعني قلبها مالي وخلاص الحال بقا غير الحال
مستني ايه بعد الضحكة
قال ماجد متحمس وقد فاهم مقصد صديقة :
احلف بالله بتكلم جد
هز لؤي وجه فرحا
اختطفوا ماجد في حضنه وقد علم أن صديق عمره نال اخيرا حب عمره فهو يعشقها منذو كانت صغيرة فاهي ابنة عمه وكان يعشقها حد النخاع
اقتربت منهم لارا وقالت بتهكم:
ما كفايا بقاااااااااااااا هبل يا لؤي احنا في شغل مش في بيتكم يا تقول في ايه يا تروح تشوف شغلك الناس الاسبان مش هيصبروا كفايا بهاء مش ظاهر
اقترب منها لؤي وقال:
في ايه يا وش البومة انتي مش بتعرفي تفرحي يا ساتر عليكي اشربي شوية كلور يمكن تغسلي سواد اللي من جوا ده يا باي خايفة تضحك لو شها يشقق
كل ذلك و ازهار تكادو تقع من الضخك علي لؤي وكلامة
اقترب منها لؤي وقال :
ايوا بقاااااااااااااا يا زوزو يا جامد الله علي ضحكت وجمالها الشمس بتنور
دبت الغيرة في قلب ماجد ولكن حاول جاهدا الا يظهرها ولكن صديقة تعمد أن يثير غيرته أكثر حتي يثبت لنفسة صحت توقعة
اقترب لؤي أكثر من أزهار وقال لها :
يا زوز باركيلي اخيرا الدنيا ضحكتلي واه يا دنيا وأمسك يدها ولفها حولين نفسها
اقترب ماجد وقد احمر وجه غضبان ابتسم لؤي بخبث واقترب من أزهار وقال بهمس:
اجري علي جوا علشان مديرك قلب تنين وحبه وهيبخ نار فينا
ازداد ضحك ازهار وأصدر صوت عالي مما زاد غضب ماجد واقترب منها وأمسك يدها بحده لدرجة أنه لمها وقال بحده :
اتفضلي علي فوق وركا كانت عاوزاكي تخلصي معها الواجب
سحبت يدها منه بحد وادمعت عينيها من الالم ونظرت له نظرة توعديه ولا حظت نظرة شماته في عيون لارا وصعدت لاعلي دون أن تلتفت لهم فقد احرجها امام الجميع
نظر له لؤي نظره عتاب ولكن في صمت
جري وراءها لؤي وقال بصوت لكي يسمع الجميع:
بقولك ايه يا زوزو اعملي حسابك معزومة الاسبوع الجاي علي خطوبتي عاوزك اجمل بنت في حفله
هزت راسها وقد حبست دموعها
صعدت لاعلي وانهارت في البكاء ولا تشعر غير بيد تسحبها لحضنه يمتص غضبها انهارت اكثر داخل حضنه فقد شعرت بليتم و أن والدها قد مات للمرة الثانية وان ظهرها قد انكسر وليس لها سند
استشف ماجد مدي حزنها فقد كان انهيارها مبالغ فيه أخذ يربط عليها إلي أن استكانت وهدأت خرجت من حضنه مذعورة فاهي لم تشعر أنها بداخل حضنه اللي أن استعادة وعيها نظرت له بخجل وقالت:
-انت ازاي تسمح لنفسك تلمسني اوعا تعمل كده تاني انا مسمحلكش و أكملت وقد تملك الغضب ريعانه واخر مرة اسمحلك انك تهني قدام حد بعد كده هتجبرني ارد عليك قدمهم
ولكن قطع كلامها كلمة واحده من ماجد قالها بهمس اخرستها ووقت لا تستطيع الرد او التنفس
قال ماجد بهمس وهو ينظر في عينيها:
-بحبك
مرت لحظات في صمت وكلا منهم ينظر في عين الاخر وضربات قلب ازهار تكادو تقف من سرعتها وكان كل واحد منهم يرسل مشاعره عبر النظرات
قطع حبل الصمت صوت الملاك الصغير وهي تنادي علي ازهار بكلمة رجت قلب ماجد من داخله
قالت رقية وكأنها كلمة معتاده نطقها :
ماما ازهار انتي طلعتي أمتي من تحت انا جعانه قوي
حملتها ازهار ووضعت قبله علي جبينها وقالت بحب؛
يا عيون ماما ازهار دقيقه وتكون اميرتي بتاكل تحبي تأكلي ايه
أجابت الصغيرة بحب:
انا عاوزة اكل بيتزا نفسي فيها قوي
مسح ماجد دمعة كادت أن تسقط من عينه سريعة ولا حظتها ازهار وقال :
حلو قوي اجري البسي وننزل كلنا نتغدي بيتزا برا
وقفت الصغيرة تصفق وتقول وماما ازهار معانا كمان
اعتراض ازهار وقالت:
لاء يا امرتي انتي هتنزلي مع بباكي انا عندي شغل تحت كتير
انقلب وجه الصغيرة وقالت خلاص مش عاوزة بيتزا
ابتسم ماجد و التفت لازهار وقال:
بعد اذنك خشي البسي انتي وركا وانا هنزل اطلع العربية من جراچ عشر دقائق تكونوا تحت
حاولت ازهار الاعتراض ولكن بنظرة منه اسكتها
استسلمت ازهار و ارتدت فستان كان قد اشترته من أكبر المولات في القاهره فاهي معتاده علي طريقة ملابسها
نزلت ازهار بصحبه رقية
نظر لهم ماجد بحب وكأنهم عائلة واحدة
ركبت ازهار بجواره وركبت رقية من خلف تحت أنظار حاقده
تكملة الرواية من هناااااااا
لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا
بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل
متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا
الرواية كامله من هناااااااااا
مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا
مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا
تعليقات
إرسال تعليق
فضلا اترك تعليق من هنا