القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية الورطة الذهبية الفصل الثالث 3بقلم اميره جابر حصريه في مدونة قصر الروايات

 

رواية الورطة الذهبية الفصل الثالث 3بقلم اميره جابر حصريه في مدونة قصر الروايات 







رواية الورطة الذهبية الفصل الثالث 3بقلم اميره جابر حصريه في مدونة قصر الروايات 



الورطة الذهبية 

الفصل الثالث 


(يجلس إياد على الكنبة في شقته، ينظر إلى الفوضى التي أحدثتها رُبى حوله. الزينة في كل مكان، مائدة مليئة بأطباق لا يعرف مصدرها، والموسيقى الصاخبة تملأ الأجواء. كل هذا استعدادًا لحفلة الاستقبال التي خططت لها رُبى… دون استشارته!) 


إياد: (يضع يده على رأسه) يا ربّي، ليش أنا؟ ليش كل المصايب بتيجي على رأسي؟ 


رُبى: (بمرح وهي ترتدي فستانًا مبهرجًا) لأنه عندك حظ زبالة، بس لا تخاف، رح يكون يوم لا يُنسى! 


إياد: (بهمس) أنا اللي رح أنسى حالي بالمشرحة بعد اللي رح يصير اليوم… 


رُبى: (تصفق بحماس) أوكي، اسمعني! العزيمة كبيرة، كل أهلك وصحابك جايين، حتى خالتك أم تحسين رح تيجي من الضيعة! 


إياد: (ينتفض) أم تحسين؟! أختراع الحروب العالمية؟! 


رُبى: (تضحك) آه، قالت لي إنها جايبة لك هدية مفاجأة… يمكن عنزة! 


إياد: (ينظر إلى السقف بيأس) هاد مش حفل استقبال، هاد عقاب إلهي!


(يبدأ الضيوف بالوصول واحدًا تلو الآخر. يدخل صديق إياد المقرب، يزن، وهو يحدّق بالمشهد حوله بصدمة.) 


يزن: (يهمس لإياد) أنت خطفت حدا من العائلة المالكة؟ شو هاي الزينة والمسرح الغنائي؟ 


إياد: (يهمس بمرارة) يا ريتني خطفت حدا… على الأقل كنت رح أروح السجن وأرتاح من هالجنون! 


(فجأة، تدخل أم تحسين وهي تحمل قفصًا فيه ديك حي، ووجهها مليء بالحماس.) 


أم تحسين: (بصوت عالٍ) هاد هديتي لعريسي المفضل إياد! ديك بلدي، صوتو بفيّق الأموات! 


إياد: (ينظر للديك بذهول) إنتِ جايبة لي منبّه طبيعي؟! 


رُبى: (بحماس) أوه، والله فكرة حلوة! هاد بدل منبهك اللي كل يوم بيرن وما بتصحى! 


(قبل أن يستوعب إياد ما يحدث، يفتح يزن القفص بالغلط، ويطير الديك في الهواء، ويبدأ بالصراخ والركض في أنحاء المنزل، يثير الفوضى بين الضيوف.) 


يزن: (يركض خلف الديك) حد يمسكه قبل ما يهجم على البوفيه! 


إياد: (يصرخ) مشكلتي مو البوفيه، مشكلتي إذا دخل غرفتي واستولى عليها! 


(في هذه اللحظة، تنزل رُبى فجأة من الدرج مرتدية فستان زفاف أبيض، وتحمل ميكروفونًا.) 


رُبى: (بحماس) بما إنه ما عملنا عرس، قررت نعيد اللحظة التاريخية أمام الكل! إياد، جهّز حالك! 


إياد: (بفزع) لحظة! شو يعني؟! 


رُبى: (تمسك يده وتبدأ بالغناء) "حبيبي يا نور العين… يا ساكن خيالي" 


إياد: (يهمس ليزن) إذا متت، أوصي أولادي بعدم الثقة بأي أنثى في حياتهم!


(بينما الجميع يضحكون، وبينما إياد يمر بأسوأ لحظات حياته، فجأة ينقضّ الديك عليه، فيقفز فوق رأسه، ويبدأ في الصياح مباشرة في أذنه.) 


إياد: (يصرخ) الله يأخذك انتي وديكك وعرسك الكاذب! 


رُبى: (تضحك) هيك حفلة العمر تكون ناجحة! 


يزن: (يضحك) ناجحة لدرجة إن الشرطة رح تيجي بعد شوي بسبب صوت الديك! 


(في اللحظة الأخيرة، يرن جرس الباب، يفتح إياد، ليجد جاره العجوز وهو ينظر له بغضب.) 


الجار: (بغضب) شو هالصوت؟ شو هالمصيبة؟ عندكم حفلة ولا مزرعة دواجن؟! 


إياد: (ينظر لربى والديك) الحقيقة… إحنا عندنا الاثنين مع بعض! 


(يُغلق الستار على المشهد، بينما إياد يجري خلف الديك، وربى تضحك بسعادة، والجيران يهددون برفع قضية ضوضاء!) 

يتبع..

تكملة الرواية من هناااااااا 

لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا




تعليقات

التنقل السريع