القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية شيطانتي الجريئة الفصل التاسع 9بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)



رواية شيطانتي الجريئة الفصل التاسع 9بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)





رواية شيطانتي الجريئة الفصل التاسع 9بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)


الفصل التاسع من شيطانتي الجريئة

يا ريت يا استاذ تقفل قميصك دا بدل القرف ال انا شايفاه

نظر اليها وهي تتجه  الي احد الحرس لكي يتابع الاجرائات 

بعد ما ان انتهت من حديثها مع احد الحرس استدارت اليه في حين وقع نظرها علي قميصه الذي ما ذال مفتوح هرولت اليه مسرعه ثم قبضت علي لياقته وظلت تزرر له القميص بكل غضب وحقد بسبب غيرتها ...كان ينظر اليها وهو مدهوش من جرائتها ..نظر الي باقي الحرس عندما وجدهم يحدقون بدهشه وصدمه في أن واحد مما تفعله ربت عملهم 


قبض علي يديها وهو ينظر اليها بغضب لاول مره ثم قال من تحت اسنانه .


نيروز هانم انت ايه ال بتعمليه دا كل الحرس عم يتفرجوا عالينا لو سمحتي ميصحش كدا وااا


ضربت يديه بقبضتها ثم مسكته من لياقة قميصه وهي تنظر في عينيه بغضب اعمي بسبب غيرتها الشديده ثم قالت القرف ال انا شةفته دا تاني صدقني مش هرحمك قالت ذالك وهي تغرز ضوافر يديها علي رقبته كانها تريد ان تثبت له انها يمكنها في اي وقت واي مكان ان تفعل به كل ما تريده.


تركته بهدوء وهي تهندم له قميصه مما جعله مصدوم بشده مما فعلته وكأنها لم تكن غاضبه لتو.


نظر في عينيها وهو يريد تفسير بسبب ما فعلته ولماذا هي غاضبه ايعقل ان......... لا لا لا كيف يفكر هكذا اين هي واين هو اذا لماذا .


ابتعدت خطوه الي الخلف عندما وجدته يحدق بها بشده وكأنه ما زال لم يستوعب بعد ما فعلته به..القت اليه نظره عابره ثم نظرت الي باقي الحرس الذين عندما وجدوا ربت عملهم تنظر اليهم اخفضوا انظارهم.


سارت الي الداخل وهي تلقي عليه اوامرها دون ان تلتفت اليه ..جهز كل حاجه نص ساعه وراح نتحرك يا ريت تشوف لو حاجه قبل ما نتحرك ..


كانت عينيه مازالت تنظر اليها وهي تعطيه ظهرها الي ان اختفت داخل القصر .. زفر انفاسه ببطئ  ثم لفت نظره الحراس وهم يحدقون به القي اليهم نظرة غضب وهو يقول 

في حاجه كل واحد يشوف شغله القي اخر كلماته وهو يغادر بعقل منشغل بمن سلبت انفاسه من اول مرة.


 

عند همسه كانت ذاهبه الي هيثم لكنها لفت نظرها فتاه تقف مع زوجها وتتحدث معه بسهوكه مما جعلها تشتعل من الغضب وهي تعلم تمام العلم بان هذه غريمتها الذي كانت تعلم بمشاعرها اتجاه هيثم ولكن ما جعلها تهدئ قليلا تجاهل زوجها اتجاه غريمتها امتسمت  بعشق خالص له وهي تتهادي في سيرها اتجاه غريمتها التي تشبه عروس المولد بسبب مبالغتها في وضع الميكاب في وجهها .


كان يعمل في ورشته الي ان اتت اليه هذه الحساله التي لا يضيقها البتا وكانها ليست موجوده كانت تثرثر  كثيرا الي انه شعر بصداع بسبب ثرثرتها التي ليث لها اي معني  جاء ليتكلم لكي توقف عن ثرثرتها.. ولكنه رأي زوجته همسة قلبه مقبله عليه وهي تبتسم اليه بغنج بادلها الابتسامه بعشق خاص لها وحدها هي همسة قلبه .


انتبهت هذه الحساله  والتي تدعي هبه الي ما ينظر اليه وما كان سوي  غريمتها التي فازت بقلب من تحب لكنها لا والله لن تتركه لها مهما كلفها الامر !


وقفت همسه امام هيثم وما زالت ترتسم علي شفتيها ابتسامه عاشقه له ...حبيبي انت كنت واحشني جدا ومن كتر شوقي ليك مقدرتش اسيطر علي نفسي اني اجي واشوفك

ثم نظرت الي غريمتها وقالت ومازالت الابتسامه تظهر علي شفتيها معلش ما اخدتش بالي انك موجوده  يا هبه اصل لما هيثم بيكون موجود عيني مش بتشوف غيره ثم لاحت انظارها الي هيثم  صح يا بيبي.


ابتسم لها بعشق خالص وهو يردد بعدها ...صح يا عيون البيبي.


كانت هبه ترمقهم بنظرات متوعده ثم رسمت ابتسامه صفراء علي شفتيها وهي تقول بحقد ..عادي يا حبيبتي حتي انا ما اخدتش بالي منك بس معاكي حق هيثم ال يقعد معاه مينتبهش لاي حد غيره ووووو


جري ايه ياختي انت بتعاكسي جوزي قدامي لا يا ماما انا هاديه اه بس عند هيثم بقلب ف روحي يا حبيبتي شوفي بيت يلمك وامسحي الارف دا لانك عامله زي عروسة المولد محدش عرفلك عدله من قلبه .


زاد الحقد في عيون هبه وجائت لكي ترد لكن اوقفها هيثم وهو يفض الحديث بينهم .


خلاص يا انسه هبه لو سمحتي تقدري تمشي ثم استدار الي زوجته وامسكها من مرفقيها وهو يحاول ان يكتم ضحكاته وعندما ولجا الي داخل الورشه لم يستطيع ان يمسك نفسه اكتر وانفجر في الضحك مما جعل عينيه تدمع من كثرت ضحكه... كانت تنظر اليه بغيظ وهي تراه يضحك 


ههههههههه.....هههه...هه اه اه همسة قلبي بتغير لا ومش بس كدا ههه...كنت دقيقه وراح تجيبيها من شعرها  ..ههههه


خلصت ...نظر اليها باستفهام ...خلصت ضحك واليشوفك وهي بتضحك معاك وبتحكي وانت بتسمع يقول أنك عاشقها.


جذبها من خصرها جعلها ترتطم علي صدره العريض وهو ينظر الي عينيها تحدث بجرأه وهو يعض شفتيه ... بقي عيني تقدر تشوف ولا قلبي يقدر يدق لحد غير همسة قلبي طب دا انا ذات نفسي اشهد علي قدراتك يا بيبي ولا اي دا انا امبارح عيشت ليله صباحي جام....... وضعت كف يديها علي ثغره لمنعه من تكملة حديثه من شدت خجلها بببببس بس ايه هتفضحنا..مش عايزه اسمع حاجه ...ثم ازالت يدها وهي تكمل وكمان البت دي ال عامله زي عروست المولد دي مش عايزه المحها توقف معاك تاني فاهم 


الله وانا مالي اعمل ايه اذا انا حلو وكل البنات بتحبني


اقتربت منه وعلامات الشرر في عينيها ثم مسكته من لياقة قميصه وهي تتحدث بشر ...بقي ابقي المحك بتتكلم مع اي حد غيري ولا حتي عينك تشوف غيري والله اقتلك سامع اقتلك..حرر لياقة قميصه من قبضتها ثم باغتها بقبله مفاجأه يبس فيها مدي عشقه لها..لوهله شعرت بالصدمه مما فعله لكنها تجاوبت معه في قبلته ....ولكن قطع عليهم ملازتهم دخول فتي في عمر الخمسة عشر سنه ويدعي عبده الذي يشتغل مع هيثم في الورشه ...هيثم بيه اااا عندما وجدهم بهذه الحاله استدار سريعا اانا معلش طب طب انا طالع 


ابتعدت عنه عندما دخل عبده اليهم وخبت وجهها في صدره من شدة كسوفها ..احتضنها وهو بدوره وهو يسب ويلعن في هذا قاطع اللازات...عندما خرج عبده نظرت الي زوجها بغيظ بسبب كسوفها ماذا سوف يقول الان الفتي عنها ...انت السبب لو ما بوستنيش مكانش حد شافنا ...نظر اليها مزهولا وكأنها لم تكن سعيده بقبلته ثم تنهد بغيظ وهو يسك علي اسنانه بقي انا السبب وبعدين بتتكلمي كأني شاقطك من بيت ابوكي ها انتي مراتي واعمل ال انا عايزه معاكي ومحدش ليه دعوه.


ضربته بقبضتها علي صدره ثم جاءت لترحل لكنه باغتها بضمه لها من الخلف وهو يقبل عنقها ويهمس بانفاس حاره انا بعشقك ..حررت نفسها منه ثم استدارت اليه  وابتسمت بعشق ووضعت يدها علي وجنتيه و انا بموت فيك ثم ابتعدت ودلوقتي انا لازم امشي راح عدي علي ماما الاول وبعدين اروح تمام متتاخرش انهارده...ليه في حاجه 

لا بس انا عايزه اسهر معاك انهارده في مشكله...مشكله مشكلة ايه بس دا انا راح اقفل من العصر يا بيبي واكون عندك عشان تدلعني زي امبارح...فرت من امامه هاربه بسبب جرائته في الحديث عن ليلة امس ..هههههه ظل يضحك عليها وهي تهرب منه بسبب كسوفها منه  ااخخخ يا همسة قلبي بعشق امك.


في منزل ادهم كانت تجلس بوسي في شقتها وهي تردد ذالك الاسم الذي قاله زوجها عندما كانوا في الذ متعتهم 

كانت تفكر ماذا تفعل لكي تعرف من هي غريمتها التي فازت بعشق زوجها ..لكن كيف لم يخطر ببالها انها... بعد وقت اخرجت هاتفها و حسمت امرها علي تنفيذ خطتها.


عند ادهم ونيروز بعد ساعه كانو قد انتهوا من اجرائات السفرثم صعدوا الي الطائره التي سوف تنقلهم الي امريكا.


                    نهاية الفصل

بقلمي اسراء عصر


يا تري اين سوف يقيد المجهول ابطالنا

يا تري بوسي راح تعمل ايه

وهبه هتعمل ايه لهيثم وهمسه


      انتظروني في احداث نااار🔥

تكملة الرواية من هناااااااا 


لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا



تعليقات

التنقل السريع